Monday, January 7, 2019

هل شرب العصائر أكثر فائدة للصحة أم تناول الفاكهة؟

خلال المرحلة الثانوية من دراسته، شجعه والده على دراسة القانون ليصبح محامياً، وانضم إلى فريق المسابقات، وهناك لاحظ معلمه موهبته في مجال التأويل الدرامي للأحداث، فشجعه على التمثيل في مسرحية "  
ورغم صغر سن رامي مالك، إلا أنه حقق الكثير من النجاحات والانجازات في مجال السينما والدراما وحصل على عدة جوائز في مسيرته الفنية.
أفلام
مسلسلات
في عام 2015 مثّل رامي مالك دور القرصان الإلكتروني "إليوت ألدرسون" في المسلسل التلفزيوني "مستر ربوت" وهو الدور الذي فاز عنه بجائزة إيمي عام 2016.
2004، بنات غيلمور، وفي عام 2005، تألق في فيلم "هناك" و"متوسط" و"حرب في المنزل". و"مستر روبوت""ويب بورتر" و"أسطورة كورا" و"بيليف" وغيرها من المسلسلات.
". كان أداؤه جيداً وأدرك حينها رامي قوة التمثيل الذي جعل والده عاطفياً أثناء مشاهدته له ولم يمانع بعد ذلك ابنه من اختيار مهنة التمثيل.
فدرس المسرح في جامعة "إيفانسفيل" في ولاية إنديانا، وحصل على بكالوريوس الفنون الجميلة عاكم 2003.
كرمته جامعته لاحقاً في عام 2017، بجائزة المتخرجين الناجحين، وهي تعطى للذين درسوا فيها وقدموا إنجازات وخدمات للمجتمع أو حققوا نجاحاً ملحوظا على المستوى الشخصي.
وتحدثت بعض التقارير عن علاقة حب تربطه بالممثلة الأمريكية لوسي بونتون البالغة من العمر 24 عاما، وقد ظهرا مؤخرا سويا في بيفرلي هيلز.

No comments:

Post a Comment